أخبار

عالمي، الغراء، أساسي، بنت الفكر



الغراء العالمي عادة ما يشير إلى بناء الديكور وصيانة الأجهزة الصناعة، وهو نوع مشترك من المواد اللاصقة المستندة إلى المذيبات، بسبب مجموعة واسعة من الترابط، وسهلة الاستخدام وتسميته، وعموما يمكن أن تستخدم للخشب، لوحة الألومنيوم والجلود والجلود الاصطناعية، البلاستيك، المطاط، المعادن وغيرها من المواد الصلبة واللينة الترابط. المكونات الرئيسية لاصقة مشتركة هي النيوبرين والبنزين والتولوين والزيلين كمذيب، الأصفر السائل لزج، مع مقاومة جيدة للنفط والمذيبات والأداء الكواشف الكيميائية.

الصمغ العالمي الكيميائية اسمه "السيانوجين اكريليت"، في عام 1942 من قبل هاري ويسلي كوفيس الاختراع. أراد فريق كوفر في البداية تطوير عنصر لتنظيف مشاهد البندقية، ولكن تم التخلي عن مجمع للبحث لأنه كان دائما لصقها لجميع الكائنات، ولكن كوفر هذه الميزة وأطلقت بيع لاصق في عام 1958.

"والد لاصق".

الغراء العالمي هو في الواقع لاصقة النيوبرين المعروف باسم. يتم إعداد النيوبرين عن طريق البلمرة مستحلب من المطاط الكلوروبرين:

nch2 = تش-كل = ch2 → (CH2-تش = كل-CH2) n

في سلسلة الجزيئية البوليمر 1، شكلت 4-ترانس هيكل لأكثر من 80٪، وهيكل أكثر انتظاما، إلى جانب وجود ذرات الكلور القطبية على السلسلة، وبالتالي فإن تبلور كبيرة، في -35 ℃ -32 ℃ يمكن التبلور (إلى 0 ℃ أسرع). هذه الخصائص تجعل النيوبرين في درجة حرارة الغرفة حتى لو لم يكن الفلكنة لديه تماسك أعلى وخصائص التصاق أفضل، ومناسبة جدا للاستخدام والمواد اللاصقة. وبالإضافة إلى ذلك، بسبب وجود ذرات الكلور، المطاط النيوبرين العفن لديه خصائص ممتازة من مقاومة اللهب، ومقاومة الأوزون ومقاومة الشيخوخة في الغلاف الجوي.