المعرفه

كيفية اختيار الغراء المناسب لعملائك



المواد اللاصقة هي المعادن والمطاط والبلاستيك والخشب والنسيج والجلود وهلم جرا. السيراميك والزجاج والأسمنت الترابط يمكن أن يكون بين مواد مماثلة، ويمكن أيضا أن يتم بين المواد غير المتجانسة، وبسبب أداء المواد غير متجانسة غير متناسقة، وذلك في اختيار المواد اللاصقة أن تأخذ في الاعتبار خصائص كل من للحصول على أفضل نوعية الترابط.

متطلبات الاستخدام:

المواد اللاصقة في الاستخدام، بالإضافة إلى الغرض من الترابط، ولكن أيضا لملء، بوتينغ وطلاء الدور. عموما، اللزوجة العالية التي تحتوي على عدد كبير من الحشو في لاصقة بعد علاج له سماكة معينة. الراتنج لاصق لمعان جيدة، وسهلة لفيلم، لذلك فمن المستحسن لجعل طبقة طلاء واقية. وبعض المواد اللاصقة، من خلال آلية علاج لتحديد اللزوجة من إزالة السطح إلى الصغيرة، ثم هذا لاصق يمكن أن تلعب فقط دورا في الترابط. ويشير استخدام المتطلبات عموما إلى التصاق الموقف من وضع القوة، ودرجة الحرارة، ومقاومة وسائل الإعلام وظروف العمل الأخرى.

قوة الموقع اللاصق:

إذا كان موقع الترابط لضمان متطلبات قوة عالية، ينبغي أن تنظر في استخدام المواد اللاصقة الراتنج بالحرارة المواد اللاصقة الهيكلية، مثل هذه الراتنجات لديها لاصقة العامة لا يمكن تشكيل هيكل ثلاثي الأبعاد يشابك، وتستخدم الصمغ الايبوكسي والراتنج الفينولي عادة المواد اللاصقة الهيكلية. التغييرات في مرونتها، في عملية مطابقة يمكن تعديلها، الايبوكسي بوليامين، الايبوكسي البولي يوريثين، الايبوكسي بوليسولفيد المطاط، الايبوكسي بوليسولفيد المطاط، أفضل مرونة ل فينول الايبوكسي، الفينولية نبر، وهذا الأخير هو أفضل مرونة. لهيكل بعض أجزاء الإجهاد، اللدائن اللدائن الحرارية والمواد اللاصقة المطاطية الاصطناعية يمكن اختيار، اللدائن الحرارية اللد البوليمر الشد وقص القص، ومقاومة لتقشير، تمزيق القوة والفقراء، ويرجع ذلك إلى قدرة سلالة الفقراء من هذه الراتنجات، والمواد اللاصقة المطاطية مرنة، والضغط اللاصق مع نشاط تشوه موقع لاصق، لذلك، فقد مقاومة القص جيدة، عندما موقع لاصق من قبل القص وتمتد القوة، واختيار هذا النوع من لاصق هو الأنسب. المواد اللاصقة التي يشيع استخدامها في هيكل الإجهاد الثانوي هي مواد لاصقة بولياكريلات ومواد لاصقة متعددة الميثاكريلات ومواد لاصقة فينولية كلوروبرين ومواد لاصقة فينولية بيوتيل وما إلى ذلك. لا تحمل الحمولة، التي تستخدم فقط للترابط أو لتحديد المواقع، تأكد من أن القوة المنخفضة للهيكل من مادة لاصقة كثير، حيوان صمغ وصمغ نبات يستطيع كنت استعملت في خشب، جلد، بناء، ورق وآخر يربط؛ مواد لاصقة من راتنج الفينول، مواد لاصقة من راتنج اليوريا فورمالديهايد، مواد لاصقة من راتنجات ريسورسنول فورمالدهايد، مواد لاصقة من البوليستر، مواد لاصقة مطاطية اصطناعية، لاصق بولي فينيل أسيتات، لاصق فينول بولي فينيل أسيتال.

متطلبات درجة الحرارة:

مقاومة درجات الحرارة من المواد اللاصقة المختلفة هي مختلفة جدا، في الحاجة إلى تحديد المواد اللاصقة، يجب أن نولي اهتماما لالتصاق الموقع على الصمود في وجه مقاومة للحرارة الشيخوخة، وركوب الدراجات الساخنة والباردة، ودرجة الحرارة العالية والمنخفضة وغيرها من الشروط.

مقاومة العزل وغيرها من ظروف العمل:

بعض الترابط غير مطلوب للمياه، والقلويات أو المواد الحمضية، وبعض للعمل في الهواء الطلق، والطقس الشمس والمطر ودور الغلاف الجوي، وبعض تتطلب أداء العزل عالية. استخدام المواد اللاصقة في المنتجات الالكترونية يتطلب خصائص كهربائية موثوقة، والمواد اللاصقة سيليكون في صناعة الالكترونيات عادة ما تستخدم المعادن والختم غير المعدنية، وطبقة المطاط لديها العزل الكهربائي ممتازة.

الطبيعة التكنولوجية:

للحصول على تأثير الترابط المثالي، بالإضافة إلى اختيار المواد اللاصقة المناسبة، يجب اعتماد عملية الربط الأكثر ملاءمة وطرق التشغيل. هناك العديد من الطرق على الانضمام إلى العملية، وهناك فرشاة طلاء، والرش، ولكن أيضا حقن السائل من البلاستيك. وفقا للهيكل، سمك الغراء، سرعة اللزوجة الأولية، سيولة وهلم جرا، اختيار طريقة طلاء المناسبة.

ميزانية:

في فرضية تلبية الاحتياجات، يجب أن نحاول اختيار المواد اللاصقة رخيصة وأكثر تنوعا، مثل المواد اللاصقة راتنجات الايبوكسي، والمواد اللاصقة النيوبرين، والمواد اللاصقة البولي يوريثين وهلم جرا.


زوج من: المياه التي تنقلها المضادة للتآكل لاصق

في المادة التالية : مجاناً